المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2020

حركة المحافظين نعم الرجال يسرعون هزيمة رومني

مات Steinglass يواصل النقاش حول "انشقاق" النخبة والتحوط:

لاعبو الحزب الذين يبدأون في انتقاد مرشحهم من أجل التحوط ضد خطر الخسارة يساهمون في الخسارة. لم يكن الجنرالات الفيتناميون الجنوبيون منشقين عن العدو عندما حجبوا انقساماتهم عن الهجوم لقطع طريق هوشي منه في لاوس ؛ كانوا يتحوطون ضد احتمال الهزيمة. في القيام بذلك ، جعلوا الهزيمة أكثر احتمالا.

لا يمكنني التحدث عن الأشخاص المعنيين ، لكن انطباعي هو أن معظم المحافظين في الحركة "ينتقدون" مرشحهم لأخطاء فادحة لا يحجبون دعمهم بنفس طريقة هؤلاء الجنرالات. لا أحد منهم يرفض التصويت لصالح رومني أو يصادق عليه ، وجميعهم بطرق مختلفة ، ويفترض أنهم سيواصلون إثبات القضية لانتخاب رومني على الرغم من عدم كفاءة المرشح. الفرق المهم هنا هو أن هؤلاء النقاد ما زالوا يريدون انتصار رومني ويعتقدون أنه ممكن. لا يبدو أنهم استسلموا للخسارة. إنهم ينبهون الناس في حزبهم إلى ما يبدو واضحًا للجميع تقريبًا خارجها ، وهو أن حملة رومني ورومني نفسه قد فشلا.

من المهم أن نقارن رد فعلهم على عدم كفاءة الحملة بالرد الذي كان يتمتع به عادة النشطاء المحافظون والمدونون. حيث Douthat ، نونان ، وآخرون. هم على استعداد للاعتراف بالخطأ من قبل المرشح على أمل جعله يتوقف عن فعل المزيد منه ، والأخير يشيد به على أخطائه ويحثه على الالتزام أكثر ، ويتظاهر بأنه يمكن الفوز في الانتخابات عن طريق القيام بالمزيد من ما فعله رومني في الأسبوع الماضي. السابق يعترف بعدم الكفاءة عندما يرون ذلك ويريدون القضاء عليه. كما كان متوقعًا ، ردت الحملة عن طريق رفض نصيحتها وبالتالي تأكيد الحكم بعدم الكفاءة. الأشخاص الذين يساعدون في تسريع هزيمة رومني هم الذين يقولون له إنه لم يرتكب أي خطأ. من المناسب أن يكونوا أيضًا الأشخاص الأكثر عرضة لإلقاء اللوم على الخسارة في عدم كفاءة رومني بعد فقده ، حتى يتمكنوا من إبعاد أنفسهم عن النتيجة والتظاهر بأنه لا علاقة لهم بها. كما يقول المثل القديم ، "نعم ، الرجل هو عدوك ، لكن صديقك سوف يجادل معك." ليس كل منتقدي رومني على اليمين يتمنون له النجاح ، لكن الأشخاص الذين يقولون له إنه قام بعمل رائع على الأسبوع الماضي هم أسوأ أعداء يمكن أن يكون.

شاهد الفيديو: Religious Right, White Supremacists, and Paramilitary Organizations: Chip Berlet Interview (شهر فبراير 2020).

ترك تعليقك