المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2020

جنون ماكس وراء منتصف الطريق

هناك مساحات واسعة من كذا شيكاغو التي تبدو وكأنها شيء من أصل ماكس المجنون ~ شون ماكومبر

هناك أجزاء كبيرة من جنوب وغرب شيكاغو تعاني من عدد من المشكلات ، لكنني تجولت في الجانب الجنوبي وبين هايد بارك ووسط المدينة في الشوارع السطحية عدة مرات على مر السنين ولم أجد حتى الآن أي شيء يذكرني من ماكس المجنون. من الطبيعي أن يتم تقديم هذا التصريح كجزء من شكوى مفادها أن المدينة لن تسمح لشركة وول مارت بإنشاء متجر هنا ، الأمر الذي يدفعني إلى تحويل سؤال جون حوله: ألا يكون رائعًا لو أن الكثيرين على اليمين قد يتقدمون بطلبات لقدرة وول مارت المفترضة على "خلق" وظائف حتى نصف الشكوك التي يطرحونها باستمرار (وأحيانًا بشكل صحيح) على الحكومة الفيدرالية؟ ركز بدلاً من ذلك على عدد وظائف الخدمة ذات الأجور المنخفضة التي ستوفرها معارضة لجعل مجتمعك يعتمد اعتمادًا كبيرًا على شركة واحدة لتوظيفها ويجب أن تكون احتياجاتك غير عقلانية. مجرد الحفاظ على السلع الرخيصة والحفاظ على 'ق المقبلة! أعتقد أن هذا هو النهج الاقتصادي والسياسي الذي وجده كل من Bacevich و Deneen مدمرين للغاية.

* في ملاحظة ذات صلة ، هل تمزح مايكل ستيل عندما قال إن الحكومة لم تخلق أبدًا وظيفة ، كما يقول المثل؟ يبدو لي أن أحد شكاوينا الطويلة الأمد ضد جميع مستويات الحكومة هو أنه كان جيدًا جدًا في إنشائها والمحافظة عليها ، وأحد الأسباب التي تدعو إلى إلغاء الإدارات المختلفة أصبحت أقل شيوعًا حتى على اليمين هو أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم مصلحة راسخة في منع مصادر التوظيف هذه من الاختفاء.

شاهد الفيديو: Could You Survive The Movies? MAD MAX (أبريل 2020).

ترك تعليقك